Collagen Peptides Plus

WOMEN'S BEST

✓ يحتوي على ١٢٠ ملليغرامًا من حمض الهيالورونيك عالي الجودة
✓ فيتامين ج لتقوية الجهاز المناعي
✓ جودة ممتازة
✓ كولاجين نشط حيويًا ومحلل مستخرج من الأبقار التي ترعى العشب
✓ يمنح البشرة نقاءً ونضارة
✓ يزيد محتوى البشرة من الرطوبة، ويبطئ تكوّن التجاعيد، ويحسن نمو الأظافر وصحتها .
✓ يدعم البشرة والشعر والأظافر والمفاصل والعظام

168.30 SAR 224.40 SAR خصم 56.10 SAR

نفذ

شحن مجاني
شحن سريع و مجاني للطلبات فوق 200 ريال

إرجاع سهل
الإرجاع أو الاستبدال خلال 15 يومًا من تاريخ استلام الشحنة.
تعرفي على المزيد

يحتوي مسحوق كولاجين ببتيد بلس من ومنز بست على تركيبة ممتازة تشمل الكولاجين النشط حيويًا وحمض الهيالورونيك عالي جودة وفيتامين ج المهم للجسم. وتعتبر ببتيدات الكولاجين المكون الأساسي للكولاجين؛ وهو أكثر البروتينات وفرة في جسم الإنسان. يوجد الكولاجين في البشرة والشعر والعظام والغضاريف والأسنان والأوعية الدموية. أما حمض الهيالورونيك فهو موجود بصورة طبيعية في جسم الإنسان، على وجه التحديد في البشرة والأنسجة الضامة والمفاصل

ومع تقدمنا في العمر، يأخذ إنتاج حمض الهيالورونيك في التناقص، ومن ثم تفقد البشرة رطوبتها وتقل قدرة المفاصل على الحركة.

أثبتت الدراسات العلمية أن فيتامين ج يدعم إنتاج الكولاجين في العظام والغضاريف والبشرة والأسنان. ويساعد كذلك على حماية الخلايا من الإجهاد الناتج عن التأكسد، ويدعم عمل الجهاز المناعي. وبناءً على تلك النتائج، كان من المهم بالنسبة إلينا أن نجمع بين تلك المكونات الثلاثة في تركيبة هذا المنتج بالذات
الجمال ينبع من الداخل
تقدم ومنز بست منذ عدة سنوات وحتى الآن منتجات ذات جودة فريدة. ولهذا، فقد وضعنا نصب أعيننا هدفًا هو نطرح في الأسواق منتجات كولاجين ممتازة لتلبية طلب عملائنا الدائمين. وقد استطعنا في مسحوق ببتيدات الكولاجين من ومنز بست ونسخة بلس منه أن نجمع ببراعة بين الفعالية والجودة. فمسحوق الكولاجين الذي نقدمه يتميز بقابليته العالية للامتصاص، ويحتوي على مجموعة الأحماض الأمينية الأساسية التي يستفيد منها الجسم، ومن ثم تعزز جمالك الطبيعي من الداخل

تتميز هذه التركيبة - عند تناولها بانتظام - بقدرتها على دعم صحة المفاصل والعظام، وكذلك تجديد الأنسجة بوتيرة أسرع. ومن الفوائد الأخرى لها أنها تساعد على تعزيز المظهر المشرق والرطوبة الطبيعية للبشرة، فالكولاجين من المكونات الهيكلية الرئيسية في البشرة. يتأثر جسم الإنسان - للأسف - يوميًا بعدد من العوامل مثل الأشعة فوق البنفسجية والتلوث البيئي والهرمونات ونظامه الغذائي. وبفضل الجرعات الموجهة من ببتيدات الكولاجين التي نقدمها، صار من الممكن عكس تأثير هذه العوامل الخارجية وغيرها من العوامل الداخلية المؤثرة في البشرة

منتجات ومنز بست وفعاليتها
"طُورت جميع منتجات ومنز بست بتعاون مع الخبراء وذلك لتحقيق أفضل النتائج. فمقارنة بالمنتجات الأخرى الموجودة في السوق التي تهتم بالتعامل مع سطح البشرة فقط، تقدم منتجاتنا الدعم لجسمك من الداخل. فهي تعمل إذن من داخل الجسم ثم يمتد تأثيرها إلى الخارج، مطبقة بذلك المثل القائل: "الجمال الحقيقي ينبع من الداخل

ماهي ببتيدات الكولاجين؟
ببتيدات الكولاجين هي المكون الأساسي في الكولاجين، وهو أحد البروتينات الموجودة في أجزاء عديدة من أجسامنا. والكولاجين هو ما يمنح البشرة مظهرها المشدود والشاب، ويمكنه كذلك الوقاية من تآكل العظام وتعزيز الكتلة العضلية، فضلاً عن أدائه دورًا مهمًا فيما يتعلق بصحة المفاصل والأوتار والأربطة. يعتبر الكولاجين كذلك من المواد المهمة لتقوية الأظافر والشعر. باختصار: الكولاجين مكون أساسي في أجسامنا. تنتج أجسامنا الكولاجين، لكن مع تقدمنا في العمر تقل الكمية التي تنتجها أجسامنا منه. ومن ثم تبدأ بشرتنا في الارتخاء، وتأخذ الخطوط الدقيقة في الظهور، وتتراكم الآلام الجسدية والإصابات المصاحبة لممارسة الرياضة. لكن لحسن الحظ، وجدت أحدث نتائج الأبحاث أن تناول ببتيدات الكولاجين يمكنه إيقاف نشاط علامات الشيخوخة

الكولاجين والعلم
أجرى العديد من العلماء على مدار أكثر من 20 عامًا أبحاثًا عن الآثار الإيجابية للكولاجين. وفي عام 2011 تمكنت مجموعة McAlindon البحثية من إثبات أن تناول هيدروليزيت الكولاجين المحتوي على ببتيدات الكولاجين قصيرة السلسلة ليس من شأنه أن يثبط تآكل غضاريف المفاصل فحسب، بل إنه قادر أيضًا على تحفيز تجديدها. وقد أثبتت العديد من الدراسات السريرية فعالية هيدروليزيت الكولاجين المحتوي على الأوليغوببتيدات قصيرة السلسلة في تجديد خلايا البشرة وترطيبها وزيادة مرونتها. أيضًا أمكن ملاحظة استدامة انخفاض حجم التجاعيد بشكل كبير، علاوة على تحسن قوام بشرة المشاركين في التجربة بشكل ملحوظ وممتد المفعول